مغامرة السفر: معظم "لابد" رحلات مبهجة

    مغامرة السفر: معظم "لابد" رحلات مبهجة

    منذ أن يمشي الرجل ، سافر. في البداية ، سافرنا للهروب من المناخ القاسي والعثور على الطعام ، لكننا عندما تطورنا ، بدأنا بالسفر للمتعة. هكذا ظهرت وجهات السفر وأدلة السفر. مع مرور الوقت ، بدأ المزيد والمزيد من الناس في السفر إلى مواقع مختلفة ، للمناظر الطبيعية والتقاليد والإثارة.

    إليك بعض مواقع السفر التي من المؤكد أنها ستمنحك الإثارة والركلات ، مثل الأربعة الكبار ، على ما أعتقد ، ولكن لا تثق بي ، فاختبرها بنفسك!

    1. هيمالايا

    إلى حد بعيد ، أعظم سلسلة جبال في العالم ، استحوذت جبال الهيمالايا على خيال الفلاسفة ، والمتصوفة ، والمتسلقين ، وبناة الإمبراطورية من أقدم أسلاف الهندوس والبوذيين المعاصرين حتى يومنا هذا. جبل كايلاش ، موطن أعظم الآلهة ، وميرو ، مركز الكون الهندوسي والبوذي ، ترتفع من التلال المحيطة بها من وسط هيمالايا. من المنحدرات العالية إلى التلال السفحية ، قام الناس بنحت وجود هزيل في كثير من الأحيان في أقسى البيئات مع التصميم والبراعة والخيال المخصب بالهويات الثقافية القوية. جعلت الشعوب القبلية التي تعيش في كثير من الأحيان على ارتفاعات عالية عيشها من بيئتها القاسية من خلال التجارة عبر أعلى الممرات في العالم ، في حين طور المزارعون الزراعة على التراسات التي صنعها الإنسان من أكثر دفئا ، الوديان السفلى والتلال في النطاقات الجنوبية. على الرغم من أن البيئة الجبلية تمنح طابعًا مشتركًا للمنطقة بأكملها ، فإن كل قرية لها هويتها الخاصة. لا يمكن أن تكون قرى هضبة لاداخ المرتفعة القاحلة أكثر ندرة من منازل الغابات الموسمية في أروناتشال براديش.

    2. تسلق كليمنجارو

    ثلاث درجات فقط جنوب خط الاستواء هي أعلى قمة جبل كليمنجارو التي يبلغ ارتفاعها 585 متراً (19،340 قدم) ، وهي أعلى جبل في أفريقيا. وهي توفر واحدة من أفضل الفرص في العالم لتسلق قمة على علو مرتفع دون الحاجة إلى القدرة على التسلق التقني. يجب أن يكون أي شخص يتمتع بالصحة واللياقة البدنية مناسبًا للجهد البدني وممارسة التمارين الرياضية قادراً على إكمال الصعود إلى قمة أوهورو ، التي تشتمل على ما يقرب من 70 كيلومترًا من المشي كليًا ، ولا يتسلق أي تقني.

    3. توريس ديل باين في باتاغونيا ، تشيلي 
    بالقرب من منطقة المضيق البحري في تييرا ديل فويغو وقناة بيغل ، يمكن للمرء زيارة حديقة توريس ديل باين الوطنية الشهيرة على الحافة الجنوبية من باتاغونيا جليد كاب. يسهل الوصول إلى المنطقة من بونتا أريناس مع الحافلات وسيارات الأجرة والحافلات الصغيرة. ومن المحتمل أنها الحديقة الوطنية الأكثر شهرة في أمريكا الجنوبية مع 60،000 زائر في الموسم الماضي. يقع على بعد 100 كم شمال Puerto Natales. تم منح حديقة مساحتها 2422 كيلومتر مربع مركز التراث العالمي في عام 1978 من قبل اليونسكو.

    يحصل عليها اسم من ثلاثة أعمدة رائعة ورائعة جدا من الغرانيت الوردي ، أبراج باين (توريس ديل باين). 
    هنا يمكنك الذهاب في حقائب الظهر والرحلات ، أو يمكنك الانضمام إلى برامج للقيام بتسلق الجبال كذلك. وكثيرا ما ينظر إلى ناندو و Guanaco (مثل النعام والألبكة مثل الحيوانات) في ملاذ الحديقة. هناك تنوع واسع من الحيوانات والنباتات. ينبغي أن يكون لدى المسافرين على ظهره خبرة في الرحلات الليلية في البلد الخام ؛ أولئك الذين يرغبون في جعل الصعود يجب أن يكون تسلق الجبال وتسلق الجبال تجربة التسلق.

    4. Amboseli سفاري

    حديقة أمبوسيلي الوطنية هي واحدة من أكثر المنتزهات شعبية في كينيا بسبب المنظر المذهل الذي تعرضه بالقرب من جبل كليمنجارو ، أطول جبل قائم بذاته في العالم. عندما تذهب في سفاري Amboseli الخاص بك ، تأكد من الحصول على الصورة الشهيرة للفيلة مع مناظر لا تنسى من كليمنجارو في الخلفية!

    تيارات من سطح كليمنجارو في وسط Amboseli ، مما يخلق المستنقعات التي تجذب وتدعم التنوع الغني للحيوانات البرية والطيور. 
    بما أن Amboseli يمكن الوصول إليه بسهولة ، فإنه يشكل جزءًا شائعًا من العديد من مسارات رحلات السفاري. Amboseli هي واحدة من حدائق الألعاب الأصغر في كينيا ، ويضمن الغطاء النباتي سهولة اكتشاف الحيوانات. يمكن العثور بسهولة على الأسود ويمكن مشاهدتها في بعض الأحيان لمطاردة فريستها.

    الجاموس والحمار الوحشي والزرافة والغزلان وغيرها من لعبة السهول هي وفيرة في الحديقة وأفراس النهر يعيشون في المياه المفتوحة وقنوات المستنقعات. الأفيال الموجودة هنا هي مريحة بشكل مدهش حول مركبات رحلات السفاري ؛ كانوا غير متأثرين إلى حد كبير بالصيد غير المشروع للعاج ولديهم بعض أكبر الأنياب.

    شارك المقال
    تعليم التمارين
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع خدمات سياحيه .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق