ما الأحلام قد تأتي في رحلة سفر مغامرة

    ما الأحلام قد تأتي في رحلة سفر مغامرة

    عندما تقترب من أول سرعة كبيرة في اليوم ، تسمع الهدير. شلالات السلمون هي انخفاض موجي يبلغ ارتفاعه خمسة أقدام حول صخور بحجم السيارة ، والآن تنزلق أنت وعائلتك نحو الحافة.

    "من السهل المضي قدما ،" طلبات الدليل الخاص بك ، وأنت مجداف لجمع الزخم. القارب يزداد للأمام. يتجاذب الجميع معًا قوة الطوف على لسان الماء الأزرق الذي سيأخذك إلى مركز الزبد الرغوي أدناه.

    "حسناً ، الفريق ، هنا نذهب! الدوران الأيسر!" يصرخ الدليل. ثم يدور القارب لمواجهة الموتى إلى جحيم السفينة الدوارة.

    "يبدو وكأنه متعة! دعونا تشغيل الهبوط. الصعبة إلى الأمام!"

    طوف يسرع إلى وعبر عدة موجات. المجاذيف تطير. الناس الصراخ والصحافة ، كما كنت ترتد وفوق وعبر قلب شلالات السلمون. بعد أن تنتقل بسلاسة عبر الجدران البيضاء والجبال من الأمواج التي تبرز ، نقع مبللة ومبهجة. أنت تربت على ظهور أفراد عائلتك وأصدقائك الجدد ، حيث يحتفل فريق الطوافة الخاص بك بجولة ناجحة من خلال متعة سريعة لا تصدق.

    "لقد فعلناها" ، تهمس نفسك بهدوء. نحن هنا ، تجمع المياه البيضاء في ولاية ايداهو. إنها أكثر متعة مما كنت أحلم به.

    الجري السريع ، الركض على ظهور الخيل ، الركوب في قطيع من جاموس الماء في سيارة جيب في الهواء الطلق ، أو النظر إلى الأسفل ، الأسفل ، لأسفل في بقع الناس كما يرتفع منطاد الهواء الساخن ، كل هذه أمثلة رائعة يمكنك أن تتوقع من عطلة سفر المغامرة. ولكن هناك الكثير بعد! التخطيط والخبرات الصلبة هي السمات المميزة لسفر المغامرة التي تجعل هذه "الارتفاعات" الدرامات ممكنة. إن الأدلة الاستثنائية التي تتمتع بحسن الاطلاع ، والطعام الرائع ، والإعدادات الخارجية المذهلة والهادئة ، والخدمات اللوجستية الخالية من الإزعاج هي فقط بعض الميزات الأساسية التي من المحتمل أن تتضمنها عطلة سفرك للمغامرة ، والأخرى التي اخترنا إبرازها لك أدناه.

    تعتبر الأدلة ذات الخبرة والمعرفة والمودة جزءًا أساسيًا من عطل المغامرة وشركات سفر المغامرة الاحترافية. هؤلاء النساء والرجال يحبون ما يفعلونه ومتحمسون وحريصون على مشاركة شغفهم معك ، ضيوفهم. معظم أدلة شركات رحلات المغامرات الناجحة لديها سنوات من الخبرة في الرحلات أو تقترن مع أولئك الذين قادوا مثل هذه الرحلات في الماضي. بالإضافة إلى الخبرة الفنية ، تمتلك الأدلة الكثير من المعرفة حول المناطق التي تعمل فيها. ونتيجة لذلك ، في رحلات المغامرة ، تتعلم الكثير عن النباتات والحيوانات والتاريخ الطبيعي والثقافة المحيطة بك.

    في الرحلات العائلية ، غالبًا ما يكون المرشدين في ألعابهم ، وأوراق المعلومات ، والكتب ، والمصممة خصيصًا للأطفال. تتعلم العائلة بأكملها عن كثب من هؤلاء رواد الرحلة المهرة الذين يسهل الوصول إليهم والذين يقدمون مجموعة واسعة من المعلومات ويسألونك بكل سرور عن جميع أسئلتكم. أدلة مجهزة أيضا للتعامل مع المخاوف الطبية أو حالات الطوارئ في هذا المجال. عمليا كل دليل مغامر محترف لديه شهادات في الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي الرئوي ، وكثيرون قد تدربوا خصيصا على الحياة البرية أو حالات الطوارئ الطبية. على الرغم من ندرتها ، في حالة ظهور مشكلة طبية في رحلتك ، يجب أن تشعر أنت وأطفالك بالراحة مع العلم بأن دليلك قادر على التعامل بفعالية مع أي شيء يأتي في طريقه.

    أخيرا ، أدلة السفر مغامرة هي الحيلة والودية. سواء كانوا يساعدونك في إعداد خيمتك ، أو مساعدتك في الدخول والخروج من الحصان ، أو شرح سبب نمو الطحالب على الجانب الشمالي من الأشجار ، يمكنك أن تشعر بالثقة من أن دليلك يتمتع حقًا بمساعدة الآخرين. كل دليل يريد منك أن تقدر مكانك وما تفعله بنفس قدر ما تفعله. من مصلحة المرشد أن يفعل ذلك. المرشدون يحبون عملهم ويريدون الاستمرار في مجالهم المختار. يريدونك أن تعود مراراً وتكراراً!

    الطعام الرائع هو ميزة أخرى لسفر المغامرة التي تقدمها شركات السفر المغامرة ، والتي غالباً ما تكون متعة غير متوقعة. يفتخر تجار الملابس منذ فترة طويلة بأنهم يقدمون وجبات صحية ومليئة باللهجة. لا يوجد شيء مثل الجلوس حول نار المخيم في ليلة مليئة بالنجوم وغرق أسنانك في طبق عميق من اللازانيا فرن الهولندي أو قطعة من العصير المشوي من دجاج ترياكي المشوي. مصحوبة بسلطة خضراء طازجة وخبز الثوم ، من المحتمل أن تتوج الوجبة المسائية بقطعة لذيذة من الكعكة ، مباشرة من الفرن الهولندي. في معظم رحلات المغامرة ، غالباً ما يأخذ المرشدون وسائل النقل التي تمكنهم من حمل الكثير من الطعام في صناديق الثلج وغيرها من الحاويات التي تضمن نضارة. على سبيل المثال ، تحمل الطوافات في رحلة نهارية متعددة الأيام آلاف الأرطال من الطعام في صدور الثلج الكبيرة. في بعض الرحلات ، يكون الطهاة جزءًا من الطاقم ، بينما في الرحلات الأخرى ، يتضاعف المرشدين كطهاة محترفين. بغض النظر عن طباخين ، ستتمكن من تناول الطعام في المعدة. علاوة على ذلك ، ستقوم معظم الشركات بتخصيص الوجبات لتلبية أي طلبات أو احتياجات غذائية قد تكون لديك أو لدى أطفالك.

    كثير من الناس يختارون عطلة مغامرة على أساس الأنشطة المعنية. هذه طريقة ممتازة لتقرر أي جولة ستأخذها. سواء اخترت رحلة ركوب الخيل أو رحلة سفاري للحياة البرية أو رحلة نهرية برية أو أي نوع آخر من المغامرات ، غالبًا ما يكون النشاط هو النقطة المحورية في الرحلة ، حيث يكون الإعداد شاغلاً أو اهتمامًا ثانويًا. ولكن الحقيقة هي بغض النظر عن الجولة التي تختارها ، سوف يفاجأ بمدى روعة محيطك. من الأخاديد النهرية العميقة المثيرة إلى الحواف المسامية ، الحواف الشائكة ، توفر أماكن الحياة البرية لمعظم رحلات المغامرة الكثير من الأسباب في أنفسهم لقضاء عطلة. هذه البقع المذهلة تعزز الاسترخاء ، خيالية ، والقدرة على إعادة الشحن. ستندهش من عدد الفرص التي يجب على أطفالك استكشافها.

    أخيراً وليس آخراً ، يتباهى تجار الملابس بأنفسهم في إنشاء رحلات تسمح لكم بشيء من المخاوف أو عدم وجود أي شيء غير التمتع بها. عادة ، بمجرد أن تلتقي المرشدين الخاصين بك في الموعد ، يتم الاعتناء بالوجبات ، والنقل ، والإقامة ، وغير ذلك الكثير. قبل وصول الأسرة الموصوفة أعلاه ، على سبيل المثال ، وصلت إلى حافة شلالات السلمون ، فقد استلموا في البريد حزمة شاملة من المعلومات قبل الرحلة ، والتي تضمنت قائمة شاملة للتعبئة واقتراحات حول كيفية التحضير للرحلة. هم أيضا تلقّوا المساعدة في ترتيب النقل إلى الموعد. وعندما التقى مرشدوهم في الموعد ، تم اقتيادهم إلى النهر ، وقدموا لهم عرضًا كاملًا للأمان والإرشاد ، وساعدوا في تعبئة حقائبهم المقاومة للماء. على النهر ، كل يوم ، كان يشعر كل فرد من أفراد العائلة بالراحة والترحاب ، وجبات صحية ، وأفكار حول ما الذي تبحث عنه من حيث النباتات والحيوانات المثيرة ، وما إلى ذلك. في نهاية الرحلة ، نقلتهم المركبة المكوكية إلى المكان الذي كانوا بحاجة إليه.

    إن التحضير المتأني للمهرجان وتشغيله السلس للرحلة غالباً ما يجعل العائلات تتمنى ألا تنتهي عطلاتهم أبداً. عدم الاضطرار للتفكير في ما يجب القيام به أثناء العطلة يسمح لك بالخروج من المخاوف وتوضيح عقلك. أدلة الرعاية ، والوجبات الرائعة ، والبرية الرائعة ، والخدمات اللوجستية الخالية من المتاعب تؤدي إلى إجازات عائلية رائعة تبعثك مع الشعور بأن رحلة المغامرة القادمة لا يمكن أن تأتي في وقت قريب بما فيه الكفاية!
    شارك المقال
    تعليم التمارين
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع خدمات سياحيه .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق