تمارين

آخر الأخبار

تمارين
تمارين
جاري التحميل ...
تمارين

جلسات منتظمة في تمارين القلب والأوعية الدموية

جلسات منتظمة في تمارين القلب والأوعية الدموية

جلسات منتظمة في منطقة القلب والأوعية الدموية تحسين صحة قلبك والرئتين. كما أنه يساعد قلبك والرئتين على العمل بشكل صحيح. لذلك يطلق عليه باسم "القلب".

تمارين القلب والأوعية الدموية يعزز فقدان الدهون في الجسم. إن تقليل مستوى الشهية لدى العديد من الأفراد أمر مفيد. بالنسبة للأشخاص المصابين بداء السكري الذين لديهم مستويات السكر في الدم تسيطر عليها بشكل جيد في عروقهم ، وممارسة القلب والأوعية الدموية هو جيد بالنسبة لهم. هناك العديد من التمارين القلبية الوعائية التي يمكنك تضمينها في جدولك اليومي. وتشمل أمثلة التدريب القلب والأوعية الدموية الأكثر شعبية الركض وركوب الدراجات ، وركوب الدراجات ، والقفز ، التمارين الرياضية ، والمشي ، الركض ، كيك بوكسينغ والسباحة ، والرياضة الفريق.

نصائح بسيطة حول تمارين القلب والأوعية الدموية:

1. حدد أهدافك: لماذا ترغب في دمج تمارين القلب والأوعية الدموية في جدول مواعيدك؟ هل تبحث عن القدرة على التحمل؟ هل تريد الجري مع أطفالك دون أن تنفجر؟ هل تريد أن تفقد الدهون في الجسم وتباهي تلك العضلات؟ هل أنت مهتم باللياقة القلبية الوعائية لأسباب صحية؟ لصحة القلب والحصول على الهزيل ، أنت لا تحتاج إلى أمراض القلب المستقرة! ومع ذلك ، إذا كانت القدرة على التحمل هي هدفك ، فعندئذ ستحتاج إلى دمج بعض من هذا في أسبوعك.

2. اختيار شيء ما استمتع: استكشاف خياراتك لأنشطة القلب والأوعية الدموية. سواء كنت تفضل أن تكون في صالة الألعاب الرياضية ، في المنزل أو خارج الأبواب ، هناك الكثير من الخيارات للتدريب على القلب والأوعية الدموية. أنا أستمتع بالخارج. ماذا تستمتع؟ حبل القفز؟ سباقات السرعة؟ ركوب الدراجات؟ تجديف؟ بيضاوي الشكل؟ ربما سوف تلتزم التدريبات الخاصة بك إذا كنت تتمتع بها.

3. استخدام التدريب الفاصل: قم بإدخال الفواصل الزمنية في التدريب بالتناوب بين التألق المنخفض والعالي خلال التمرين. على سبيل المثال ، قد تقفز لمدة دقيقة متبوعة بلحظة من المشي. افعل هذا خمس مرات لكل ما مجموعه 10 دقائق من التدريب الفاصل. مبتدئين بديل بين ضرب وبوتيرة معتدلة. أضف 5 دقائق من الإحماء و 5 دقائق إلى أسفل لتستكمل تمرين القلب والأوعية الدموية في 20 دقيقة مع نتائج أفضل من ساعتك من حالة القلب المستقرة!

4. سجل التدريبات الخاصة بك: تتبع التدريبات الخاصة بك حتى تتمكن من رؤية ما أنجزته. استخدم دفتر ملاحظات أو أنشئ ملفًا على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف. يعد تتبع تقدمك خطوة أساسية في تحقيق النجاح.

5. تدريب القوة: دائما القيام بتمرين القلب والأوعية الدموية الخاصة بك بعد العمل قوتك. يزيد حرق الدهون. للحصول على أفضل النتائج ، قم بدمج دارة جسم كامل كجزء من تدريب القوة لديك. إن الحد من الراحة بين المجموعات والانتقال بسرعة من التمرين إلى التمرين يزيد من معدل ضربات القلب أثناء بناء العضلات. الجمع بين تدريب القوة ، والعمل القلب والأوعية الدموية ، والتغذية لتحقيق الصحة المثلى.

6. تناول الطعام الصحي: التغذية هي العنصر الأخير في تحقيق أهداف اللياقة البدنية والأكثر أهمية. لا يوفر لنا الطعام فقط المواد الغذائية القيمة والوقود الذي نحتاجه للبقاء على قيد الحياة ، ولكن الطريقة التي نأكل بها هي أيضًا 90٪ من الوصول إلى أهداف تكوين أجسامنا. استخدام الحس السليم عند اتخاذ خيارات الطعام. تناول الطعام بطريقة نظيفة قدر الإمكان من اختيار الأطعمة الكاملة ؛ أي الحبوب الكاملة واللحوم الخالية من الدهن والدواجن والأسماك والمكسرات وزبدة الجوز والزيوت العضوية ، وكذلك الفواكه والخضروات العضوية. احتفظ بدفتر غذائي حتى تتمكن من معرفة ما هو العمل وأين يجب عليك تغيير مدخولك الغذائي لتحقيق أهدافك.

فوائد ممارسة القلب والأوعية الدموية هي:

هناك العديد من التوصيات بشأن الفوائد الصحية للتمارين القلبية الوعائية. بالإضافة إلى تحسين صحة قلبك ، يمكن أن يساعد التمرين القلبي الوعائي المنتظم على تقليل الدهون المشبعة والوظائف الرئوية وتحسين نمو العظام والعضلات. كما أنه يساهم في حل مشكلة الاكتئاب.

من الضروري التخطيط بشكل مناسب لممارسة تمارين القلب حتى تتمكن جميع العضلات ووظائف الجسم من الحصول على فوائد التدريب المكثف. خطط جدولك الزمني لمدة 30 إلى 60 دقيقة على الأقل كل يوم. التمارين المنتظمة ستجعل نظام القلب والأوعية الدموية أقوى.

Cardio يساعد على تحسين مستوى الاندورفين في الجسم. هذه المواد الكيميائية تجعلنا نشعر بالراحة والحيوية والحيوية. حتى 20 دقيقة فقط من التدريب يمكن أن تؤدي إلى زيادة في المزاج على المدى الطويل. وبالتالي ، من الممكن أن نرى أن الناس يختارون ممارسة الرياضة في الصباح الباكر. تمارين القلب والأوعية الدموية تطلق الإندورفين في الدماغ التي يمكن أن تعطيك منبهة طبيعية ، والمعروفة أيضًا باسم "الممر" المرتفع. كما يساعد Cardio أيضًا في الاكتئاب ويقلل التوتر مع زيادة تقدير الذات.

يمكن للعلاقة الإيجابية بين القلب والمزاج تحسين النوم ، على الرغم من أنه أكثر من ذلك. تمارين القلب والأوعية الدموية ، وخاصة في فترة ما بعد الظهر أو في وقت مبكر من المساء تجعل درجة حرارة الجسم ترتفع عن المعدل الطبيعي. على مدار الساعة التالية ، قبل النوم ، تنخفض درجة حرارة الجسم ببطء. ضع في اعتبارك ، ومع ذلك ؛ أن تمارين القلب والأوعية الدموية تحفز العضلات والدماغ والقلب ، ويمكن أن تمنع النوم إذا كان قريبًا جدًا من وقت النوم.

أفضل تجريب القلب

أفضل تمارين القلب يجب أن تكون واحدة تجبر قلبك على التمرين. نعم ، القلب عضلة ، ويجب العمل على حلها. وبصرف النظر عن وظيفة تدريب قلبك للحفاظ على الصحة ، فإن أفضل تمرين للقلب والأوعية الدموية يجب أن يساعدك على حرق السعرات الحرارية ، وهو أمر ضروري لإنقاص الوزن وحرق الدهون. وبشكل أكثر دقة ، يساعدك على حرق الدهون الزائدة التي لا تسدّ عروقك فقط وتقلل من صحتك ، بل تغطي أيضاً وتخبّئ جميع العضلات الثمينة التي عملتها وبنائها.

لذلك يجب أن يتضمن أفضل تمرين للقلب نظام غذائي مناسب. لا اتباع نظام غذائي بل بالأكل الصحي. العمل مع كثافة المناسبة ومشاهدة وجبات الطعام الخاصة بك. تجنب الدهون والمواد الغذائية السكرية ، وتناول وجبات صغيرة ومتسقة.

عن المدونة

مستر أبوعلي مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

0 تعليق على موضوع : جلسات منتظمة في تمارين القلب والأوعية الدموية

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    تعليم التمارين

    2017