حكاية خرافية مغامرة السفر إلى قلعة نويشفانشتاين

    حكاية خرافية مغامرة السفر إلى قلعة نويشفانشتاين

    لا تكتمل زيارة إلى المنطقة البافارية في ألمانيا دون قضاء بعض الوقت في قلعة نويشفانشتاين الشهيرة ، والتي يقال إنها مصدر إلهام لقلعة والت ديزني في سندريلا.

    تقع قلعة نويشفانشتاين على ارتفاع عال فوق بحيرة Alpsee ، وتحيط بها جبال الألب الشاهقة ، وهي تشبه رؤية من خرافة. ويقال إنه المبنى الأكثر تصويرًا في العالم ، ويتميز بأبراجه وأبراجه المرتفعة ، ويقع على قمة وادي نهر بولات.

    بدأ البناء في عام 1869 ، بناء على أوامر الملك لودفيج الثاني من بافاريا ، لم يكتمل أبدا بحلول وقت وفاته في عام 1886.

    بالنسبة للقلعة ، تم تجهيزها ببعض وسائل الراحة "الحديثة" المدهشة للغاية. يحتوي كل طابق على مياه جارية من الينابيع الجبلية التي تقع على ارتفاع 200 متر من القلعة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي القلعة على مراحيض متدفقة ، والتي كانت حديثة للغاية في ذلك الوقت.

    كان لودفيغ راعياً للمؤلف الموسيقي الألماني ريتشارد فاجنر ، وزينت العديد من الغرف بتصاميم من الأساطير الجرمانية التي خلدها في أوبراته. خاصة ، قاعة المغنين ، التي تحتل الطابق الرابع بأكمله من القلعة ، مخصصة لحياة Parsifal ، بطل أحد الأوبرا الأكثر شهرة في Wagner.

    ترتفع القلعة حوالي 300 قدم فوق قرية Fussen ، وهي نفسها أعلى مدينة في بافاريا. للوصول إلى القلعة ، يجب على المرء أن يسلك طريق ضيق متعرج يصل إلى بوابة القلعة. يقوم حوالي 1.3 مليون شخص بهذه الرحلة كل عام ، مما يجعل من قلعة نويشفانشتاين الوجهة السياحية الأكثر شعبية في ألمانيا.

    شارك المقال
    تعليم التمارين
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع خدمات سياحيه .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق