تمارين

آخر الأخبار

تمارين
تمارين
جاري التحميل ...
تمارين

اللياقة البدنية هي أدوات ممارسة قيمة

اللياقة البدنية هي أدوات ممارسة قيمة

منذ أيام جين فوندا ومجموعتها من ممارسي رياضة البذلة والرقص الأكثر دفئًا على نظام VHS - نظام الفيديو المنزلي لأولئك الذين تقل أعمارهم عن 25 عامًا ، استمتعوا بالراحة في العمل في المنزل. لقد مرت VHS طريق الديناصور منذ زمن بعيد ، لكن التعصب في مجال اللياقة البدنية لا يزال على قيد الحياة وبصحة جيدة. Home DVDs هي خيار قابل للتطبيق لأولئك الذين ليس لديهم عضوية في صالة الألعاب الرياضية. بفضل عدد كبير من أقراص DVD المنزلية ، أصبح تشديد البقع المزعجة أسهل من أي وقت مضى.

توفر

على الأغلب ، يمكن أن يخفف متوسط ​​الأرق من أسماء برامج الدي في دي المنزلية المشهورة التي تشاهد تموجات موجات الأثير في اللقطات التجارية في وقت متأخر من الليل. تقدم هذه البرامج ادعاءات بتحويل الجسم من 60 إلى 90 يومًا إذا تابعتها بجد. ولكن بالنسبة لأولئك الذين لا يمتصون بسهولة في دوامة الإعلانات التجارية في وقت متأخر من الليل ، فلديك خيار الشراء من المتجر المحلي أو من خلال شركات أقراص DVD على الإنترنت. مكافأة الشراء عبر الإنترنت هي مراجعات العملاء التي تخبرك ما إذا كان قرص DVD يستحق أموالك أم لا.

الوقت والجهد

أنتجت الطنانة الضخمة المحيطة ببرنامج اللياقة البدنية-جنون حصتها من لاعبي العربة. ولكن قبل أن تخلص من عضوية الصالة الرياضية ، يجب أن تعرف أن أقراص DVD المنزلية تتطلب نفس الجهد والاتساق أثناء الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. لا يمكنك الحصول على نتائج إذا كنت لا تفعل التدريبات. كما هو الحال في أي خطة للتمارين الرياضية ، عليك الالتزام بالضغط على زر "Play" (تشغيل) على مشغل DVD الخاص بك مع الاتساق. بالطبع لا يمكن لأي برنامج تجريب تفوق نظام غذائي سيء بغض النظر عن مدى الاجتهاد الذي أنت عليه ، لذلك تأكد من أن تفكر في عادات الأكل الخاصة بك أيضا.

الايجابيات من DVDs اللياقة البدنية

منذ دي في دي اللياقة البدنية تأتي مبرمجة مسبقا مع التدريبات ليس هناك تخمين المعنية. هذا مفيد للأفراد الذين ليس لديهم خبرة في إنشاء خطط تجريب. ويقود معظم هذه الخطط من قبل خبراء اللياقة البدنية النشيطين الذين يرشدونك ويشجعونك على ممارسة التمارين الرياضية بشدّة و "الشعور بالحرق". يمكن أن يشعر المتمرنون بالثقة في أن هذه البرامج قد تم تصميمها لمنحهم نتائج رائعة إذا وضعوا التناسق والجهد.

فكرة قديمة أن الحصول على شكل يتطلب عضوية الصالة الرياضية هو مفهوم خاطئ للبعض. قد تكون التمارين مفيدة بغض النظر عن المكان الذي تقوم فيه بذلك. لا يهتم جسمك بما إذا كنت في المنزل أو في صالة ألعاب رياضية محاطة بمجموعة من الناس. يمكن أن يكون العمل في المنزل بنفس فعالية التمارين الرياضية في صالة الألعاب الرياضية وبدون الرائحة الجماعية لأشخاص آخرين يتعرقون حولك.

إذا كنت تحب التنوع ، فهناك تمارين منزلية متاحة للأشخاص من جميع مناحي الحياة. بالنسبة لكبار السن ، الأمهات الحوامل ، الأطفال ، هواة اللياقة البدنية - مهما كانت أهداف اللياقة الخاصة بك ، هناك تمرينات رياضية في المنزل لتناسب جميع الأذواق.

سلبيات دي في دي للياقة البدنية

أحد التحذيرات التي تأتي مع هذه الطريقة في العمل هو عامل الملل. قد يعرض لك قرص DVD القديم في حياتك اليومية الراحة الآن ولكن العمل الإضافي قد يتسبب في هضبة الجسم . إذا لم تعد ترى النتائج وشعرت أن التمرين سهل للغاية ، فمن المؤكد أنه حان الوقت لتبديله. لذا إذا كنت تميل إلى الذهاب إلى مسار تمرين المنزل ، فتأكد من تغيير مجموعتك من أقراص الفيديو الرقمية وتغييرها كل ستة أسابيع أو حتى للحفاظ على الأمور جديدة.

مخاوف السلامة

إذا كنت تعاني من أمراض قد تشكل خطرًا على السلامة بالنسبة لك في المنزل وحدك ، فقد لا تكون أقراص الفيديو الرقمية الخاصة باللياقة البدنية هي الخيار الأفضل لك. ينصح بالعمل في صالة ألعاب رياضية في وجود محترفي اللياقة البدنية .

عن المدونة

مستر أبوعلي مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

0 تعليق على موضوع : اللياقة البدنية هي أدوات ممارسة قيمة

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    تعليم التمارين

    2017