تمارين

آخر الأخبار

تمارين
تمارين
جاري التحميل ...
تمارين

سر لتخفيف الوزن والشعور العظيم

سر لتخفيف الوزن والشعور العظيم

الاعتقاد السائد هو أن هناك سرًا سحريًا لفقدان الوزن ، وتبحث بشكل أفضل ، وأن تشعر بشعور عظيم. يعتقد أساطير الناس أن اتباع نظام غذائي معقد يجب أن يتبع وأن عليك قضاء جميع ساعات الاستيقاظ في الصالة الرياضية. الواقع هو في الواقع بسيط للغاية ، على الرغم من أن معظمهم لا يريدون أن يصدقوا الحقيقة. معظم الناس لا يريدون البحث عن الإجابات ، بل يختبئون وراء مجموعة من الأعذار المعقدة.

إذن ما هو سر اللياقة الكبير البسيط للغاية؟ تناول الطعام بشكل أفضل والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. عذرا ، انها حقا بهذه البساطة. هل يحتاج تناول الطعام بشكل أفضل إلى عملية معقدة للغاية مع كل أنواع الأطعمة التي يصعب العثور عليها؟ ليس بأي حال من الأحوال ، بدلاً من زيادة الفواكه والخضروات وتجنب الأغذية المصنعة هي طريقة رائعة للبدء. كانت الفواكه والخضراوات ما كان يأكله البشر منذ فجر التاريخ ؛ لا اتباع نظام غذائي غني في الوجبات السريعة. إنها أيضًا فكرة جيدة لتجنّب الأشياء التي تحتوي على الكربوهيدرات الثقيلة مثل المعكرونة والخبز. يفضل تناول اللحوم الخالية من الدهون ومن الأفضل تجنب الصلصات الفائقة السكريات إن أمكن.

ماذا عن الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية؟ من الناحية المثالية ، ينبغي أن يهدف معظم الناس إلى أن يكونوا في صالة الألعاب الرياضية من ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع ، وربما يومًا أو نحو ذلك من أمراض القلب. معظمنا يترك حياة مستقرة إلى حد ما ، ويقضي الكثير من الوقت في الجلوس. ويرجع هذا إلى حد كبير إلى إنفاق معظم ساعات العمل لدينا.

هناك العديد من صالات الألعاب الرياضية ومن الأفضل العثور على النوع المناسب من الصالة الرياضية لشخصيتك. تزداد شعبية فصول اللياقة البدنية الجماعية حاليًا ، وهي بديل رائع لبعض صالات الألعاب الرياضية "الكبيرة". تعد فصول اللياقة البدنية الجماعية ، مثل Crossfit ، طريقة رائعة لمقابلة أشخاص جدد والحصول على تدريب كامل للجسم.

على الرغم من أنها لا ترتبط في كثير من الأحيان بالوزن ، فإن فقدان النوم يعد عاملاً مهمًا للغاية. من الأفضل الحصول على ثماني ساعات أو أكثر من النوم كل ليلة. لدينا جميعا جداول مشغولة ، ولكن أجسادنا تحتاج إلى وقت للراحة والتعافي ، والنوم هو وسيلة رائعة لهذا. ابذل قصارى جهدك لمحاولة الحصول على ما يقرب من ثماني ساعات من النوم ، وقيلولة مفيدة أيضًا.

من المهم أن نتذكر أن التغييرات الكبيرة في الجسم لا تحدث بين عشية وضحاها. لا أحد يرتفع من الوزن الزائد بمقدار 50 رطلاً إلى أن يكون مرتاحاً مع جسم مذهل في لحظة. يستغرق الأمر بعض الوقت ، ولكن إذا تمكنت من البقاء منظمًا ومركّزًا ، فسوف ترى النتائج. تذكر أنها ليست عملية معقدة ، وهناك ثلاثة عوامل مهمة يجب الالتزام بها: تناول الطعام الصحي ، والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، والحصول على الكثير من النوم.

عن المدونة

مستر أبوعلي مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

0 تعليق على موضوع : سر لتخفيف الوزن والشعور العظيم

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    تعليم التمارين

    2017