تمارين

آخر الأخبار

تمارين
تمارين
جاري التحميل ...
تمارين

مما يجعل ممارسة المرح

كيفية جعل ممارسة المرح
أحد أهم الأسباب الخمسة التي يعطيها الناس لمنع أنفسهم من ممارسة الرياضة هو أنهم يقولون أنها "مملة للغاية". لكننا بالتأكيد نختلف - هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها وأيضاً العديد من الأنشطة التي تحرق السعرات الحرارية التي لن تحافظ على لياقتك فحسب ، بل ستجعلك تبتسم أيضًا!

ما يخلط بين الكثير من الناس الذين لا يريدون القيام بأي شيء في التمارين الرياضية ، هو ما يعنيه التمرين في الواقع - الأمر لا يتعلق فقط برفع الأوزان الثقيلة مرارًا وتكرارًا ، وممارسة التمارين الرياضية - هو التورط في نشاط يحفزك على السباق أيضا حرق الكثير من السعرات الحرارية في نفس الوقت ... وإذا كان يمكنك الحصول على المتعة أثناء القيام بذلك ، حتى أفضل.

احصل على في الهواء الطلق

أن تكون بالخارج له تأثير نفسي جيد على دماغك - لا توجد جدران ، مما يعني أن هناك عدد أقل من الحبس ، وأقل عوائق ، ولأنك خارج المنزل ، هناك عدد أقل من الانحرافات مثل التلفزيون أو المطبخ.

استخدم البستنة ، أو الركض ، أو لعب كرة القدم ، أو المشي في الكلب ، أو اللعب ، أو اللعب في الحديقة مع أطفالك - فهناك العديد من الطرق لممارسة التمارين في الهواء الطلق والتي تكون ممتعة وكبيرة بالنسبة لك.

كافئ نفسك

لديك شيء نتطلع إليه بعد ممارسة الرياضة. إذا لم تتمكن من العثور على نشاط تريده حقًا ، يمكنك أيضًا مكافأة نفسك بشيء لطيف بعد أن تصل إلى أهدافك. أكمل تمرين يومك ثم شاهد التلفاز أو استمع إلى الموسيقى أو اقرأ أو شاهد فيلمًا. مجرد محاولة لتجنب مكافأة نفسك مع الطعام أو هذا سوف يهزم هدف العمل بجد لفقد أو الحفاظ على وزنك.

اجعلها اجتماعية

ليس من الضروري أن يكون التمرين عبارة عن نشاط وحيد - الكثير من الناس يفضلون أن يكون هناك شخص ما يحفزهم. سواء كان صديقًا أو زميلًا أو أحد أفراد العائلة ، فإن الحصول على شخص ما للتدرب معك هو طريقة رائعة للاستمرار في التحفيز والدعم. حتى لو كان لكما أهداف مختلفة مثل فقدان أو الحفاظ على وزنك ، فإن دعمك لبعضكما البعض يمكن أن يكون نوع الرفع الذي تحتاج إليه لجعل التمرين أكثر متعة.

إذا كنت قادرًا على المنافسة في الطبيعة ، فقد تجد أن العمل مع صديق في رياضة تنافسية مثل كرة المضرب قد يكون الطريقة المثلى لتعزيز روتينك التدريبي وتفجير هذه الدهون.

رقص

الشيء العظيم في الرقص هو أنك لست بحاجة إلى أن تكون جيدًا في الاستمتاع به. سواء كنت تكتفي بموسيقى مفعمة بالحيوية في المنزل أو ترقص حول غرفة نومك أو تأخذ فصل دراسي في مكان محلي ، فإن الرقص هو طريقة رائعة للتخلص من البخار والاسترخاء وممارسة الرياضة وقبل كل شيء قضاء وقت ممتع.

على سبيل المثال ، فئة زمبابوي لمدة ساعة طويلة ، حيث يكون التركيز على وجود "حفلة" وليس التمرين نفسه متعة لأي قدرة ويمكنك حرق ما بين 500 و 600 سعر حراري في الجلسة.

عن المدونة

مستر أبوعلي مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

0 تعليق على موضوع : مما يجعل ممارسة المرح

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    تعليم التمارين

    2017